الرياضة و الرشاقةالصحة العامة

الطريقة اليابانية لتخلص من الكرش وإنقاص الوزن بدون حمية أو وصفات عجيبة

ميكي ريوسوكي، هو ممثل ياباني معروف، بعد تعرضه لألم حاد على مستوى الظهرو الناتج من بروز بطنه ذهب بطلنا الممثل لاستشارة طبيبه ، الذي نصحه بتكرار تمرين غريب بحث تعجب من قرار الطبيب و لكن قرر أخيرا تجربة هذا التمرين  يوما بعد يوم ، والذي سيستغرق دقيقتين فقط.

و النتيجة كانت معجزة حيث فقد ميكي ريوسوكي حوالي 13 كيلوغرام و 12 سنتمتر من خصره مع اختفاء ألم الظهر.وأطلق الممثل المشهور ميكي ريوسوكي على هذا التمرين البسيط بنظام التنفس الطويل أو حمية التنفس.

يقول ميكي ريوسوكي :

لا يوجد شيء أسهل: يمكنك اتخاذ وقفة معينة، والاستنشاق لمدة 3 ثوانٍ والزفير لمدة 7 ثوانٍ طويلة.

وتوضح مؤخرا أن معظم الأطباء حتى الأوروبيين يدعمون هذا النوع من التمارين من أجل إنقاص الوزن. وهذا ما يفسر علميا: تتكون الدهون من الأكسجين والكربون والهيدروجين. عندما يصل الأكسجين الذي يتنفسه المرء إلى الخلايا الدهنية، تنقسم هذه الخلايا إلى الماء والكربون.

لذا، كلما زاد استهلاك جسمك للأكسجين، كلما زاد حرق الدهون.

طريقة التمرين

الوقوف، ضع ساق واحدة في المقدمة والأخرى وراء.ثم جعل الضغط على الأرداف والتحول وزنك إلى الجزء الخلفي من قدميك.ابدأ في استنشاق بلطف لمدة 3 ثوان، وارفع ذراعيك على رأسك.ثم الزفير بقوة لمدة 7 ثوان، وتقلص جميع العضلات في الجسم.

كرر هذه التقنية لمدة 2 إلى 10 دقائق كل يوم من أيام الأسبوع. بالإضافة إلى التكرير، سيساعدك ذلك على تقوية عضلات الجسم وتحسين عملية حرق الدهون على مستوى بطنك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock